Friday, August 20, 2010

I LOVE FRIDAYS......all of them!


I try to order my pictures and my comments but it seems I goof it up no matter how hard I try so if it sounds confusing it's because it is!  I splurged and bought 2 new books and a new magazine.  This issue of Quilt has a gorgeous pumpkin throw size quilt that I ADORE!!!!  It is bright and colorful and when I get some money ahead I will be making it!  Tonight is football....Philadelphia Eagles and the Cincinnati Bengals...I get lots of handwork done during these games but sometimes I miss good plays or stitches or both.  Have a great Friday!
I went grocery shopping today and if I haven't shared with you...I am trying to take better care of myself.  First I quit smoking and I am still on the patch but it's working.  Then I started taking good care of my skin by getting some good skin products.   I got that Reader's Digest book on Living a Long Life and started reading that.  It said that people who ate whole-grain cereal every day were 17% less likely to die over the next several years from ANY cause, and 20% less likely to die from cardiovascular disease so it was a no-brainer!  I went and researched on the internet and most people voted for Fiber One cereal by General Mills so I bought a box with 51% of the daily requirement for fiber.  Then there was a display of another NEW high-fiber whole-grain cereal that had a mail-in rebate of the total cost of the cereal!  So, if you want to add fiber to your diet for FREE!!!!!  Go buy Kellogg's Fiber Plus.  I came home and had a bowl of Fiber One and it was delicious but I haven't tried the other yet.Now, the other area is exercise and I was exercising by walking 3 miles a day but it has been so hot here all summer that I gave up!  In the North, I would walk whenever and if it was cold I just dressed warm but here it is TOO HOT...and you can only take off so many clothes without getting arrested and even nude you wouldn't be cool in this heat.  So, I will walk again as soon as it cools off but meanwhile I saw this exercise "kit" and decided to try it.  There's the exercise band, Richard Simmons with his great music and the neatest thing is this food mover calculator thingy which I haven't investigated yet but looks very interesting!
I usually drink Dunkin' Donuts coffee and I love it but today I saw this Dunkin' TURBO and with all the things I plan on doing I think I better start drinking this TURBO version!
I ordered these the other day and they arrived in the  mail today!  I'm SO EXCITED!!!!  The one DVD is for kids to learn to build...(I'm just an older version)...I want to learn to build things and have for a long time.  Mostly just to fix things around the house or remodel if I get REALLY good! I figured this is a good place to start. The other DVD is by the West sisters who have a whole series of DVD's about homestead skills.  There are ones on cooking, gardening, quilting etc.  I'll let you know how I do! 

7 comments:

  1. HI SAM'
    Turbo coffee sounds good to me. Sounds like you are keeping really busy.
    Yes I took off from bloging and thrifting for about three months, but I came back. Hard to stop a good thing.
    Nancy Jo

    ReplyDelete
  2. نقل الاثاث له دائمًا تحدياته ، ولكنه قد يكون صعبًا بشكل خاص على كبار السن الذين ينتقلون إلى ترتيبات معيشية جديدة. في شركة ابداع نتعامل مع الجميع بالطريقة التي نريد أن تعامل بها جدتنا. مهمتنا هي جعل الانتقال من الانتقال من المنزل حيث يتم صنع الذكريات إلى مكان أصغر أسهل لكبار السن وعائلاتهم. نحن نصمم تحركاتنا لضمان شعور الأسرة بأكملها بالراحة أثناء التنقل.
    تعرف على أهم خدمات شركة ابداع لنقل الاثاث
    نقل عفش خميس مشيط
    شركة نقل عفش حائل
    افضل شركة نقل عفش بمحايل عسير
    ارخص شركة نقل عفش بنجران
    التحميل والتفريغ: إذا كنت قد قمت بالفعل بتأمين النقل ، فإن مشغلينا المدربين تدريباً مهنياً متاحون لتحميل متعلقاتك في أي مركبة تجارية أو وحدة تخزين محمولة. نأتي بجميع الأدوات اللازمة لضمان سفر متعلقاتك بأمان ، بما في ذلك مجموعة واقية مع وسادات وأحزمة.
    النقل داخل المنزل: تتوفر أدوات نقل الأثاث لدينا للمساعدة في إعادة ترتيب قطع الأثاث الثقيلة ، أو تجهيز منزلك للتجديدات ، أو حتى تحريك الأشياء أثناء تنظيف السجاد. سنساعدك على إعادة كل شيء إلى مكانه الصحيح بمجرد اكتمال المشروع واستقراركم جميعًا.
    توصيل خاص: هل أنت مستعد لبعض الديكورات الجديدة في منزلك أو تحتاج إلى مساعدة في شراء جهاز الجري الذي اشتريته للتو من صديق؟ يمكن لفريقنا مساعدتك في نقلها بأمان. لا يوجد عمل صغير جدا!

    ReplyDelete
  3. خدمات نقل الاثاث
    نحن نقدم خدمات نقل الاثاث المحترفة في جازان والمناطق المحيطة بها ، على أراضي كرواتيا بأكملها ، ومن خلال الاتفاق وللعلاقات في الاتحاد الأوروبي. من خلال الاستثمار المستمر في تجديد الأسطول ، نقدم وسائل النقل بأسعار ممتازة ومزايا خاصة.
    مزايا خاصة لخدمات نقل الاثاث لدينا
    لجميع العملاء الذين يحتاجون إلى وسائل النقل في سبليت والمناطق المحيطة بها ، نقدم مزايا خاصة وأسعار معقولة.
    النقل الخاص للآلات ونقلها
    نوفر إمكانية نقل الماكينات بوسائل النقل الخاصة التي نضمن بها التسليم الآمن للبضائع في الوقت المطلوب.
    ارخص شركة نقل عفش

    شركة نقل عفش بجازان

    ReplyDelete
  4. يساعد المنزل المرتب بالتأكيد في زيادة إنتاجية الفرد. بالعمل في بيئة نظيفة ومنظمة ، لديك رغبة متزايدة في الاستثمار في عملك. أخيرًا ، يجلب طاقم التنظيف معهم جميع المنظفات التي يستخدمها في عمله حتى لا تضطر إلى دفع مبلغ إضافي لشرائها. بالتأكيد يمكنك الحصول على منظف ، لكنك ستوفر المال عندما لا تشتري هذا النوع من المنتجات كثيرًا.
    تنظيف المنزل هو بالتأكيد عملية لدينا أكثر أو أقل في جدولنا الزمني. في بعض الحالات ، قد يحتاج منزلك إلى تنظيف بسيط للأسطح. في حالات أخرى ، قد يتطلب تنظيفًا أعمق. كما هو موضح أعلاه ، هناك العديد من الفوائد لتوظيف طاقم التنظيف. لذلك يمكنك ، بناءً على الحاجة ، عليك إجراء بعض الأبحاث والعثور على ما تبحث عنه. سواء كنت تبحث عن عروض لخدمات معينة أو تقارن الأسعار ، فمن الجيد التأكد من أن ورشة التنظيف التي تختارها موثوقة وفعالة.
    شركة تنظيف شقق
    شركة تنظيف فلل

    ReplyDelete
  5. تعد نظافة البيئة التي نبقى فيها أو نرتاح أو نعمل ، سواء في المنزل أو في المكتب ، أساس راحة الراحة والعمل ، ولكنها أيضًا عنصر مهم جدًا يؤثر على تصور الشركة. لا يمكن إنكار أنه في الوقت الحاضر ، يتم استخدام فرق التنظيف بشكل متزايد ليس فقط من قبل الشركات والمكاتب ، ولكن أيضًا من قبل الأفراد العاديين ، الذين يبحثون عن محترفين يعتنون بالأعمال المنزلية اليومية. إذن ما الذي يجب الانتباه إليه عند البحث عن شركة تنظيف جيدة؟ أراد المهنيين
    ينمو سوق خدمات التنظيف كل عام. ومع ذلك ، على الرغم من المنافسة الشرسة ، ليس من الممكن دائمًا العثور على متخصصين مثل شركة فارس الفرسان ، الذين يقدمون أعلى مستوى من الخدمات التي تلبي توقعات العملاء المحتملين. لذلك ، عند البحث عن محترفين يهتمون بنظافة منازلنا أو مكاتبنا ، يجدر الانتباه إلى الجوانب التالية:
    نطاق الخدمات المقدمة - قبل توقيع عقد مع مقاول معين ، يجدر التحقق مما هو مدرج في سعر الخدمة وما هو العرض الذي يمكننا الاعتماد عليه وكيف سيتم تنفيذ طلبنا ،
    ساعات العمل - والتي يتم تحديدها غالبًا بشكل فردي. في حالة المكاتب ، تقدم أطقم التنظيف عادةً خدمات "ما بعد الدوام" ، أي عندما يعود الموظفون إلى منازلهم ، بحيث لا يتدخل أي من الطرفين مع الآخر. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن بعض الشركات تعمل أيضًا في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات ، أو ، على سبيل المثال ، على مدار الساعة ، وبالتالي عليك التفكير بعناية في موعد ظهور متخصصي التنظيف. من الجيد أن تسمح لك الشركة أيضًا بالاتصال بفريق التنظيف على الهاتف ، في مواقف عشوائية ، عندما تكون هناك حاجة فجأة إلى تنظيف الشركة
    افضل شركة تنظيف منازل بالاحساء
    ارخص شركة تنظيف منازل بالاحساء

    ReplyDelete
  6. تتمتع معظم مكيفات الهواء والأنظمة المشتركة الحديثة بوظائف متقدمة ، بما في ذلك نظام التنظيف التلقائي. يتم ذلك بطريقة بسيطة: تدفقات الهواء غير نشطة عبر النظام. بهذه الطريقة ، يتم تجفيف المبادل الحراري والأجزاء الداخلية المختلفة للجهاز. تستخدم بعض الطرازات الأحدث من مكيفات الهواء نظامًا أيونيًا لتنقية الهواء. يساعد جهاز خاص على ربط أيونات النيتروجين والأكسجين بجزيئات الغبار ، بحيث يتم شحنها و "التقاطها" بواسطة مجمع الغبار. تستخدم بعض الموديلات الأخرى الضباب المؤين في عملها ، بالإضافة إلى أنظمة الكتل الهوائية المؤينة والترشيح متعدد المراحل. إذا كان مكيف الهواء يحتوي على مستشعر لمس مدمج ، يمكن للوحدة أن تأخذ في الاعتبار بشكل مستقل تكوين الهواء والبدء نظام التنظيف الذاتي في الوقت المطلوب. تم تبسيط صيانة أحدث جيل من مكيفات الهواء إلى حد كبير. ومع ذلك ، تذكر أنه لا يمكن لأي جهاز الوصول إلى المرشحات وغسلها بالماء والصابون! لذلك ، حتى الأنظمة المبتكرة تحتاج إلى التنظيف اليدوي.
    كيف أنظف الوحدة الخارجية لمكيف الهواء؟
    غالبًا ما يكون العنصر الخارجي مسدودًا بالوبر تحت زهرة الحور ، والغبار من الشارع ، والرمل الذي تحمله الرياح. إذا كان المنزل يقع على طريق سريع ، في شارع به حركة مرور نشطة ، والجسم الخارجي للكتلة ، والأجزاء الداخلية مغطاة بالسخام والسخام.
    بمرور الوقت ، تلتصق هذه الملوثات بشفرات المروحة والضاغط والمكثف في طبقة ضيقة مما يعيق وظيفتها. تتعطل عملية التبادل الحراري ، لأن الأوساخ اللاصقة لا تسمح لمبرد التبريد بكفاءة. هذا يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة أثناء تطبيع عمل نقل الحرارة ، وارتداء الأجزاء الداخلية للوحدة.
    الأهمية! العلاج المضاد للبكتيريا DIY لمكيف الهواء >>>
    التنظيف الميكانيكي للوحدة الخارجية للوحدة المشتركة كافٍ للحفاظ على النظافة والتشغيل السليم. دعونا نحدد بعض التوصيات حول كيفية تنظيف الوحدة الخارجية:
    افصل الجهاز عن مصدر الطاقة قبل بدء أعمال التنظيف.
    قم بإزالة الغطاء المعدني الخارجي.
    قم بإزالة الحطام الكبير (الريش ، الزغب ، الأوراق ، الفروع الصغيرة) بفرشاة ، وحدة ضاغط مستقل.
    استخدم مكنسة كهربائية لتنظيف رواسب الغبار الدقيقة من الأجزاء التي يصعب الوصول إليها ، أو قم بتفجيرها باستخدام ضاغط.
    نظف شفرات المروحة.
    اشطف مكثف اللوح من الأوساخ بضغط ماء قوي باستخدام مولد بخار.
    بعد تجفيف جميع العناصر ، استبدل غطاء الوحدة.
    تأكد من عدم وصول الرطوبة إلى الوحدة الكهربائية أثناء أعمال التنظيف.
    شركة تنظيف مكيفات في جدة
    افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

    ReplyDelete
  7. رذاذ مزيل الرائحة الكريهة للمراحيض
    لتنشيط الهواء في المرحاض ، ما عليك سوى تحضير مزيج من:
    1/3 كحول معدل عند 70 درجة ؛
    15 إلى 20 قطرة من الزيوت الأساسية من اختيارك ؛
    صب المحلول في البخاخ قبل إغلاقه ؛
    هزة؛
    أضف الماء حتى يكتمل.
    تعتبر زيوت اللافندر الأساسية أيضًا فعالة في صد العناكب .
    منظف أرضية الحمام
    للعثور على بلاط نظيف بدون استخدام مواد كيميائية ، اصنع محلولًا يحتوي على:
    ماء ساخن _
    خل أبيض _
    بضع قطرات من زيت الليمون الأساسي المعروف بخصائصه المطهرة والمضادة للجراثيم.
    بالنسبة للأرضيات الأخرى ، أضف الصابون الأسود بالإضافة إلى ذلك .
    النسبة كالتالي: 3 لترات من الماء الساخن ، نصف كوب من الخل الأبيض ، 6 قطرات من الزيت العطري ونصف كوب من الصابون الأسود السائل .
    لكل عملية تنظيف ، استخدم ما يعادل غطاء ، الكمية التي سيتم سكبها في الماء الساخن.
    افضل شركة تنظيف بحائل

    ReplyDelete

Thank you so much for stopping by and for commenting. Comments are "grist for the mill" and I appreciate each and every one of them!